دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-04

334 يوماً للحرب .. تواصل الغارات الإسرائيلية المكثفة على قطاع غزة

في اليوم الـ334 من العدوان على غزة، تواصلت الغارات الإسرائيلية المكثفة على القطاع، وأدت إلى استشهاد 16 شخصا خلال الساعات الماضية، في حين بثت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، صورا للأسير الإسرائيلي أوري دانينو، أحد الأسرى الستة الذين عثر الجيش الإسرائيلي على جثثهم برفح.

وفي الضفة الغربية، تستمر العملية العسكرية الإسرائيلية لليوم الثامن على التوالي، حيث فجّر جيش الاحتلال منازل وسط مخيم جنين، وجرت اشتباكات بين قوات الاحتلال والمقاومين الفلسطينيين في طولكرم، كما قطع الاحتلال التيار الكهربائي عن مناطق عدة داخل مخيم طولكرم، واقتحم عدة مدن أخرى في الضفة.

يأتي ذلك في حين تستمر التحركات الإسرائيلية التي تهدف للضغط على حكومة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو لإبرام صفقة تبادل تعيد من تبقى من الأسرى الإسرائيليين في قطاع غزة إلى ذويهم.

وارتفعت حصيلة الحرب المستمرة على قطاع غزة، منذ نحو 11 شهرا، إلى 40819 شهيدا على الأقل، بحسب آخر بيانات رسمية أمس الثلاثاء.

عدد المشاهدات : ( 1202 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .